The Baghdad Post

الاثنين، 31 يوليو 2017

وزير النقل يبحث مع شركة هانوا الكورية مشروع إسكان موظفي الوزارة


أخبار العراق


بحث وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الإثنين، مع وفد شركة هانوا الكورية للهندسة والإنشاءات مشروع إسكان موظفي الوزارة، بحضور لجنة تقيم وتأهيل شركات المجمعات السكنية في الوزارة برئاسة مدير عام التخطيط والمتابعة وفاء جورج ومدير عام الدائرة الفنية علي صاحب. 

وقال بيان للوزارة إنه "فِي بداية الاجتماع قدمت الشركة هانوا المنفذة لمشروع بسماية السكني عرضاً توضيحيا لمشروع اسكان موظفي وزارة النقل عبر قطعة الارض التي خصصتها الوزارة لذلك المشروع  في منطقة الوزيرية وسط العاصمة بغداد". 


وبين الحمامي بحسب البيان، ان "شركة هانوا الكورية قدمت طروحات جيدة للمشروع  عبر منظومة متكاملة من الخدمات الاساسية التي سيتم اعتمادها في آلية بناءها وفق مواصفات حديثة ومتطورة، مبينا ان "المشروع الجديد سيتم بموجبه انشاء 2040 وحدة سكنية عبر مساحات بناء متباينة من 100م و120م و140م حيث ستكون الاولوية فيه اسكان موظفي الوزارة والتشكيلات العاملة في بغداد". 


واشار البيان الى أن "الحمامي ناقش مع شركة هانوا جميع المتعلقات بالمشروع الجديد سيما المالي منها والية تسديد الاقساط من قبل الموظفين من خلال الوصول الى مرحلة ناضجة من التفاهمات والحوارات المشتركة مع الشركة المنفذة عبر لقاءات مستمرة ستعقد لاحقاً بغية الوصول الى  صيغة من الشراكة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والمهم لطموحات الموظفين وآمنياتهم في السكن".


واعتبر وفقا للبيان، ان "نجاح العمل بالمشروع الجديد من شانه ان يتم تعميم هذه التجربة في بقية المحافظات لإسكان موظفي تشكيلات الوزارة هناك". 


وفِي نهاية الاجتماع قدمت شركة هانوا الكورية الشكر والامتنان لوزير النقل كاظم فنجان الحمامي  لدوره في توفير وسائل نقل حافلات المسافرين والوفود  للعمل في مجمع بسماية السكني لخدمة العوائل اثناء حركة تنقلها، بحسب البيان.

أ.س

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق