The Baghdad Post

الاثنين، 31 يوليو 2017

بالوثيقة.. أمانة مجلس الوزراء تُجمِّد أموال 3 إرهابيين بينهم امرأة


أخبار العراق

 

حصل "بغداد بوست" اليوم، الاثنين، على وثيقة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، تُبيِّن تجميد أموال 3 إرهابيين، بينهم امرأة، مبينة أن الإرهابيين يعملون في شركة سلسلة الذهب للتحويل المالي.

وتذكر الوثيقة "استنادًا إلى أحكام المادتين 15 و16/ البند الثاني من قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم 39 لسنة 2015، وأحكام المادة 13/ البند أولًا من نظام تجميد أموال الإرهابيين رقم 5 لسنة 2016، ووفقًا للصلاحيات المخولة للجنة، قررت لجنة تجميد أموال الإرهابيين بجلستها الاستثنائية الثالثة المنعقدة بتاريخ 27/تموز/2017 ما يأتي".

وأضافت: "أولًا تجميد الأموال المنقولة وغير المنقولة والموارد الاقتصادية العائدة إلى كل من أحمد فاضل محمد أحميد، وبسام جواد رضا العجيلي، وزهراء عبد الهادي رضا العجيلي، الأعضاء في شركة سلسلة الذهب للتحويل المالي المجمدة أموالهم بموجب قرار اللجنة رقم 1 لسنة 2017".

وأوضحت أن "هذا القرار ينفذ فورًا بدءًا من تاريخ إصداره".

وأشارت الوثيقة إلى "إعمام هذا القرار على الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة ومجالس المحافظات والمحافظات والمؤسسات المالية وغير المالية والدوائر ذات العلاقة لأخذ الإجراءات المناسبة، استنادًا إلى أحكام المادة 14/أولًا من نظام تجميد أموال الإرهابيين رقم 5 لسنة 2016".

واستطردت: "ينشر هذا القرار فورًا في الجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني لمكتب مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، استنادًا إلى أحكام المادة 18 من قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم 39 لسنة 2015، والمادة 13/ سادسًا من نظام تجميد أموال الإرهابيين رقم 5 لسنة 2016".

 

م.ج

م م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق