The Baghdad Post

الاثنين، 31 يوليو 2017

أخبار العراق اليوم الاثنين 31 تموز.. نشرة يومية من بغداد بوست


يقدِّم موقع بغداد بوست أهم أخبار العراق وأحدث التقارير على مدار الـ24 ساعة الماضية، خدمة للقرّاء والمتابعين لمعرفة كل جديد.


شؤون سياسية


الدولار يهبط لأدنى مستوى في عامين ونصف أمام اليورو

 


سجل الدولار الأمريكي أدنى مستوى في عامين ونصف العام أمام اليورو أثناء التعاملات، اليوم الإثنين، بفعل مبيعات مرتبطة بتعديلات للمحافظ في نهاية الشهر..

 


الإهمال فى الحماية يتسبب فى استهداف أنابيب نقل النفط

 


تتعرض أنابيب نقل النفط في مناطق متفرقة من البلاد إلى الاستهداف، نتيجة الإهمال الحكومي في حمايتها، حيث تعرض الأنبوب الناقل للمشتقات النفطية بالقرب من قرية البورشة التابعة لقضاء الخضر جنوب المثنى..



شؤون أمنية

 


مصرع وإصابة 7 أشخاص بحادث مروري على طريق بغداد - بابل

 


أفاد مصدر أمني في محافظة بابل اليوم، الاثنين، بأن 7 أشخاص وقعوا بين قتيل وجريح في حادث مروري على الطريق الرابط بين العاصمة بغداد ومدينة الحلة.


نجم الجبوري: معركة تلعفر ستكون أسهل من الموصل

 


أكَّد قائد عمليات نينوى، اللواء نجم الجبوري، اليوم الاثنين، أن معركة استعادة تلعفر ستكون أسهل من معركة الموصل التي كلَّفت القوات العراقية خسائر فادحة، مبينًا: "لا أتوقع اندلاع معركة شرسة في المدينة".


صحافة عالمية

 


اضبط ..إيران تسرق نفط العراق بتواطؤ حكومي!

 


توصَّلت الحكومتان العراقية والإيرانية لاتفاق يقضي بالاستثمار المشترك لحقلين نفطيين يقعان على حدود البلدين، وفق بيان لوزارة النفط العراقية.


مراقبون: زيارة الصدر للسعودية قنبلة تؤكد اتساع الهوة بينه وبين إيران وسياستها

 


اجتمع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالزعيم الشيعي العراقي، مقتدى الصدر، الذي يزور السعودية بعد 11 عامًا من آخر زيارة له للمملكة.



توك شو

 


بالفيديو.. إعادة فتح الطرق الرئيسية في أيمن الموصل

 


حصل موقع "بغداد بوست" الإخباري على مقطع فيديو خاص، يظهر فيه مدير بلدية الموصل، عبد الستار الحبو، وهو يشرف على إعادة افتتاح شارعي الدواسة والجمهورية في أيمن الموصل.


فيديو|"دكّ حصون قطعان خامنئي"..القوات السعودية تطهِّر العوامية من الإرهابيين!

 


حصل موقع "بغداد بوست" الإخباري على مقطع فيديو يوثِّق عمليات تطهير حي المسورة في العوامية من الإرهابيين، ممن يدينون بالولاء لولاية الفقيه (رأس الإرهاب في العالم)، والذين يواصلون إجرامهم في المملكة.



محليات

 

نائبة كربلاء تطالب بتكثيف الإجراءات الأمنية على المراقد الدينية

 


طالبت النائب عن محافظة كربلاء ابتسام الهلالي، اليوم الاثنين، بتكثيف الإجراءات الأمنية لحماية المراقد الدينية، مبينة ان استهداف المراقد الدينية المقدسة أمر ليس بالغريب على أبناء الفكر التكفيري.


وزير النقل يعلن قرب افتتاح خط طيران جوي من بغداد والبصرة إلى موسكو

 


أعلن وزير النقل، كاظم فنجان الحمامي، قرب افتتاح خط طيران جوي من بغداد والبصرة باتجاه موسكو وبقية المحافظات الروسية وبالعكس.

 


منوعات

 


بالصور.. إليسا تشعل إنستغرام بالمايوه على يخت!

 


نشرت الفنانة إليسا مجموعة صور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع "انستغرام" أثناء استجمامها على شاطئ بيروت حيث ارتدت فستانا قصيرا، كما ظهرت في إحدى الصور وهي تستمتع بالبحر في جولة على يخت.

 


مايا دياب تصرح بمفاجئة عن "The Voice" وخبر سار لجمهور القيصر!

 


لم تحدد بعد أسماء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" ليطرح بشكل قوي اسمي الفنانين ملحم زين ومحمد عساف ليكونا كبدلاء للفنان كاظم الساهر، إلا أن الفنانة مايا دياب كشفت سراً عن البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق