The Baghdad Post

السبت، 31 مارس 2018

الاتصالات تتعهد بتحسين خدمة الإنترنت قريبًا وتؤكد: تمت معالجة بعض الإشكالات


أخبار العراق

 

أكدت وزارة الاتصالات، السبت، أن العراق سيشهد تحسنًا في خدمة الإنترنت خلال الأيام المقبلة، فيما أعلنت معالجة بعض "الإشكالات" في تقديم الخدمة. 

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتصالات، حازم محمد علي، في تصريحات صحفية: "إن هناك تحسنًا في خدمة الإنترنت، تمثل في تشغيل المشروع الوطني للإنترنت بعدما تم تشغيله بنسبة 10% لغرض الفحص والصيانة"، لافتًا إلى أن "الشركات العاملة قيد تسلم المشروع".

وأضاف علي أن "المواطن سيلمس تحسنًا في خدمة الإنترنت في المستقبل القريب"، مشيرًا إلى أن "خدمة الإنترنت كانت تعاني من إشكالات خلال الأيام الماضية، وتمت معالجة هذه المشكلة".

وتابع علي بأن "وزير الاتصالات يقوم بمتابعة موضوع تهريب السعات الخاصة بالإنترنت مع الجهات المعنية، والتحقيقات ما زالت مستمرة بخصوصه"، لافتًا إلى أن "الأخبار التي نشرت بخصوص هذا الموضوع خلال الفترة الأخيرة هي أخبار قديمة، والهدف منها عرقلة عمل الوزارة".

وبيَّن علي أن "الكوادر الفنية والقانونية للوزارة باشرت بإجراءات تسلم المشروع الوطني للإنترنت من الشركات المنفذة، وباشرت بإجراءات التشغيل الجزئي والتجريبي للمشروع عبر بوابات النفاذ الدولية للإنترنت"، مؤكدًا أن "هذا المشروع الاستراتيجي سيؤدي إلى تحسن كبير في واقع الخدمات التي تقدمها الوزارة، ومن ضمنها خدمة الإنترنت والخدمات الحكومية الأخرى".

م.ج

م م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق