The Baghdad Post

السبت، 31 مارس 2018

الخدمات النيابية: كتل سياسية تستغل المظاهرات الشعبية لأغراض انتخابية


دعت لجنة الخدمات النيابية ،اليوم السبت،مفوضية الانتخابات لمراقبة التظاهرات لاتخاذ الإجراءات العقابية بحق المروجين للعمل الانتخابي واستغلال التظاهرات الخدمية في بغداد والمحافظات الأخرى من خلال كتل سياسية لغرض الداعية الانتخابية.

 

وذكر عضو اللجنة توفيق الكعبي إن “بعض الكتل السياسية المشاركة في الانتخابات المقبلة تسعى لاستغلال المظاهرات الخدمية في بعض مناطق العاصمة بغداد والمحافظات الأخرى لغرض الترويج الانتخابي”، لافتا إلى إن “وعود بعض المرشحين للمواطنين المتظاهرين مجرد كلام انتخابي لكسب الأصوات الانتخابية”.

واوضح إن “مفوضية الانتخابات يقع على عاتقها مراقبة المظاهرات السياسية المتنكرة بلباس الخدمات لغرض إجراء اللازم ومنعهم من خوض الانتخابات المقبلة”.

واتهم عضو مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي ، في وقت سابق، جهات لم يسمها بـ”التحريض” على التظاهرات التي تشهدها بعض مناطق العاصمة بسبب تردي الأوضاع الخدمية.

وأكد عضو مجلس المفوضية العليا للانتخابات حازم الرديني ، في وقت سابق، أن المفوضية ستتخذ إجراءات عقابية وغرامات مالية بحق المرشحين المخالفين لضوابط أمانة بغداد في الحملات الانتخابية ، فيما أوضح أن تكرر المخالفة ستحرم المرشح من خوض الانتخابات.

 

ع د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق