The Baghdad Post

السبت، 31 مارس 2018

قوات سرايا السلام تنتشر على الطريق الرابط بين كركوك وبغداد


أخبار العراق

 

انتشرت قوات سرايا السلام، السبت، على الطريق الرابط بين كركوك وبغداد لفرض الأمن فيه بعد الهجمات التي تعرضت لها المنطقة من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

 

وجاء في بيان أصدرته سرايا السلام وأُلقي خلال المؤتمر الصحفي لوفد السرايا إلى طوزخورماتو: "يعلم الجميع ما حصد الطريق الرابط بين بغداد وكركوك من أرواح للأبرياء من شعبنا الكريم، حتى صار طريق موتٍ وغدر لما تحمل العصابات الإجرامية من خسة لا تميّز بين المقاتل والأعزل، فهي قد تخلت حتى عن أبسط قوانين الحروب".

وأضاف البيان: "وهذا الأمر الذي سُئل عنه القائد السيد مقتدى الصدر من أن طريق (كركوك – بغداد) طريقٌ تحدث فيه المجازر التي تتبناها عناصر الإجرام (داع)، راجين من سماحته كلمة فصل وإجراءات تحد من تلك المجازر، وسماحته كعادته سبّاقٌ للتضحية والفداء، فهو رمزٌ للشجاعة وسليل تلك الاُسرة المجاهدة، فأجاب بأنه (على أتم الاستعداد لإنقاذ كل شبر في العراق من يد الإرهاب والصراعات السياسية والطائفية)". 

 

وتابع البيان بأن "المعاونية الجهادية لسرايا السلام عقدت اجتماعًا طارئًا ضم النائب العسكري للمعاون الجهادي وأركان المعاونية الجهادية، نوقشت فيه بعض الإجراءات المهمة لنكون على أهبة الاستعداد الذي ذكره القائد الصدر". 

 

ومضى بالقول: "ها نحن اليوم -وبحسب توجيهات الحاج أبي دعاء العيساوي (المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر)- نصل كركوك وديالى، ونعلن من هنا استعدادنا التام والكامل للتضحية من أجل تخليص أحبتنا من يد الإرهاب، فكما قدّمنا الدماء الغوالي في سامراء المقدسة وآمرلي وديالى وجرف الصخر، فالعراق يستحق التضحية بالغالي والنفيس".

 

يشار إلى أن الوفد ضم أيضًا رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، والقيادي في سرايا السلام علاء عبود، ومسؤول الإعلام العسكري أنور المحمداوي، حيث قاموا بزيارة مقر فرقة التدخل السريع.

 

م.ج

م م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق