The Baghdad Post

السبت، 30 سبتمبر 2017

مقتل 43 داعشيا والعثور على معملين لتصنيع الأحزمة والعبوات الناسفة في الأنبار


أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، اليوم السبت، مقتل 43 داعشيا بضربات جوية غرب محافظة الانبار، اضافة الى العثور على معملين لتصنيع الاحزمة والعبوات الناسفة في قضاء عنه.


وذكرت الخلية في بيان، تلقته "بغداد بوست"، ان "خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية نفذت وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهداف خمسة مواقع مهمة لعصابات داعش الارهابية غرب الانبار بواسطة قيادة القوة الجوية البطلة".

واضافت ان "نتائج بعض الضربات كانت استهداف اجتماع لقيادات داعش الارهابية في قضاء القائم، ناحية الجزيرة، وتم تدمير الموقع بشكل كامل نتج عنها مقتل 20 وجرح آخرين".


واشارت الى ان "ضربة جوية موفقة ادت الى تدمير مضافة للانتحاريين في ناحية الكرابلة، قضاء القائم، ادت الى نفوق 11 من تنظيم داعش الارهابي وجرح آخرين".


وبينت انه "تم تدمير معمل تفخيخ تابع الى ما يسمى ولاية بغداد في ناحية الكرابلة، قضاء القائم، عقبته عدة انفجارات ناتجة عن العجلات المفخخة الموجودة في الموقع ادت الى مقتل 12 من داعش وجرح آخرين اغلبهم من جنسيات عربية واجنبية".


وتابعت انه "تم العثور على معملين لصنع الاحزمة والعبوات الناسفة في قضاء عنه منطقة، حي الشيشان، نتج عنه ضبط 250 عبوة ناسفة قمعية محلية الصنع جاهزة للتفجير، و29 عبوة ناسفة محلية الصنع تسمى (بلازما) جاهزة للتفجير، اضافة الى 3 احزمة ناسفة".

أ.س

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق