The Baghdad Post

الخميس، 31 أغسطس 2017

العمل تعلن عن إطلاق الدفعة الرابعة من رواتب الاعانات الاجتماعية في بغداد والمحافظات


أخبار العراق


أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني عن اطلاق الدفعة الرابعة من رواتب إعانات الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان.

وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم في بيان صحفي إن اطلاق الدفعة قبل عيد الاضحى المبارك جاءت تنفيذا للوعد الذي قطعه الوزير على نفسه بأن تكتمل فرحة الفقراء بمناسبة العيد السعيد.

مبيناً أن العاملين في هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة عملوا بجد ومثابرة للانتهاء من الاجراءات الفنية واللوجستية والمالية كافة رغم بعض الصعوبات من اجل اطلاق الدفعة الجديدة من راتب الاعانات الاجتماعية قبل حلول عيد الاضحى المبارك.

من جانبها أشارت مدير عام صندوق الحماية الاجتماعية جاكلين صليوا إلى أن مجموع المشمولين بالدفعة الرابعة بلغ (1059786) اسرة بمبلغ اجمالي بلغ اكثر من (303) مليارات دينار عراقي  وأن عدد المشمولين من الرجال بلغ (673798) مشمولا فيما بلغ عدد المشمولات من النساء (385988).

وأوضحت ان هذه الاعداد سيتم الصرف لهم عبر البطاقة الذكية (كي كارد)  وان عدد المشمولين الذين سيتم الصرف اليدوي لهم بلغ للرجال (60) مشمولا فيما يبلغ عدد النساء اللواتي سيتم صرف رواتب اعاناتهن يدويا (59) مشمولة.

 

م.ج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق