The Baghdad Post

الخميس، 31 أغسطس 2017

بالفيديو.. فوز المنتخب الوطني على الفريق التايلاندي


فاز منتخب العراق على تايلاند بهدفين مقابل هدف واحد اليوم، الخميس، على ملعب راجامانغالا في بانكوك، ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

وسجل هدفي العراق جاستن ميرام في الدقيقة 34، وسعد عبد الأمير في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، في حين أحرز العراقي أحمد إبراهيم في الدقيقة 63 بالخطأ في مرمى المنتخب هدف تايلاند.

 

وأكمل المنتخب التايلاندي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد ثيتيبان بوانغتشان في الدقيقة 72 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

 

وكانت الإمارات قد فازت على السعودية (2-1) في ذات الجولة أول أمس، الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في العين، في حين فازت اليوم، الخميس، اليابان على أستراليا (2-0) على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما.

 

وابتعدت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة من تسع مباريات، مقابل 16 نقطة لكل من السعودية وأستراليا، و13 للإمارات، و8 للعراق، ونقطتين لتايلاند، حيث ضمنت اليابان التأهل إلى النهائيات.

 

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتواجه الفريقان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة رابع تصفيات منطقة كونكاكاف.

 

وتقام مباريات الجولة العاشرة يوم 5 أيلول المقبل، حيث تلتقي السعودية مع اليابان في جدة، والعراق مع الإمارات في عمان، وأستراليا مع تايلاند في ملبورن.

 

 

أ.س

 م م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق