The Baghdad Post

الخميس، 31 أغسطس 2017

8 تصرفات.. تجعلك رجل أحلام كل امرأة


منوعات- العلاقات العاطفية

 

كلمة "ذكر" تطلق على كل ذكر ولكن ليس كل ذكر رجلًا، فالرجل يحمل صفات خاصة تؤهله لأن يطلق عليه هذا اللقب، بل والأمر يحتاج لعناء أكبر كي تصبح رجل أحلام كل امرأة.


وسنعرض لك فيما يلي صفات من شأنها أن تجعلك الرجل الذي تحلم به فتاة وامرأة.


النظافة


الاهتمام والعناية بالنظافة الشخصية تعد من أوائل الأمور التي تصدر القائمة، عليك أن تجعل الحمام الصباحي والمسائي روتين حياتك، كما عليك أن تحتفظ برذاذ مزيل العرق في شنطتك الشخصية حيثما ذهبت، كما أن النظافة الشخصية تساعد على الحفاظ على احترام الذات ويعزز مزاجك، تلك الأمور التي تتمناها كل فتاة في رجل أحلامها.


كن مستمعًا جيدًا


المرأة تعشق الشخص الذي ينصت لحديثها باهتمام، ويناقشها في حديثها، فهي تري فيه الشخص المناسب الذي لن يتجاهل حديثها، ولكن يحبذ عملاً ما عن الإنصات إلى مشاكلها  الصغيرة وحديثها المتكرر.


اهتم بملابسك


أول انطباع يلتصق في أذهان النساء هو مظهر الرجل الخارجي، فإذا كان مظهر ملابسك غير لائق وغير مرتب فبالتأكيد أنت تفقد الكثير من النقاط والفرص، فاحرص على اقتناء الملابس التي تناسب جسدك وحجمه بشدة، وأن يكون تصميم الملابس يناسب الموضة الحالية وليس من قرون مضت، اهتم بلمعان الحذاء وارتداء ساعة أنيقة.


الالتزام بالمواعيد


تأخرك عن مواعيدك خاصة مع الفتاة التي تطمح أن تكون رجل أحلامها سوف يعطي انطباعاً بأنك شخص أناني لا تحترم الآخرين ولا تضع في اعتبارك ظروف الآخرين، لذلك لا تتأخر عن موعد أكثر من 10 دقائق، ويفضل أن تسبقها أنت في الموعد.


التحلي بمحاسن الأخلاق


بالطبع لن تكون رجلاً تتمناه أي امرأة إن لم تتحلَّ بمكارم الأخلاق، فأقتدِ بأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، كن شخصاً مهذبًا في حديثك، شاكراً لأفضال الآخرين، ضع نفسك خارج المشهد وتخيل أخلاقيات الرجل الحسنة وتحلَّ بها.


التقليل من القسم


القسم بالله والحلفان به بشكل مستمر على كل كبيرة وصغيرة، يضعك في خانة عدم الثقة بالنسبة للمرأة، حيث إنها ترى أنك قد فقدت المعني القوي والصارم للقسم بالله، لذلك تجنب القسم بالله واتركه للأمور الكبيرة.


كن مسيطرًا وحكيماً


كن شخصاً مسيطراً على انفعالاتك، شخصاً يتحلى بالحكمة خلال التصرف مع الأمور حتى وإن كانت قاسية ومؤلمة، فالرجال يتعاملون مع الضغوطات بسيطرة تامة، فتجدهم يحافظون على هدوئهم حتى في حالات الغضب، فيترك الانفعال ويركز على ما يمكن القيام به لحل الأمر.


كن لطيفًا


اللطافة أمر يجب أن يتحلى بها كل رجل، فعندما يتعامل الرجل بنبل ولباقة فإنه يعطي انطباعاً للمرأة بأن هذا الشخص شخص لطيف لن تكون الحياة معه صعبة، بل هو شخص حنون طيب وهذا هو ما تبحث عنه كل امرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق