The Baghdad Post

الخميس، 31 أغسطس 2017

أخبار العراق اليوم الخميس 31 آب.. نشرة يومية من بغداد بوست


يقدِّم موقع بغداد بوست أهم أخبار العراق وأحدث التقارير على مدار الـ24 ساعة الماضية، خدمة للقرّاء والمتابعين لمعرفة كل جديد.



شؤون سياسية

 

مصادر: الحافلات التي تنقل عناصر "داعش" وعائلاتهم متجهة إلى دير الزور

 


كشفت مصادر صحفية، اليوم الخميس، عن مصادر عسكرية قولها إن الحافلات التي تنقل عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي وعائلاتهم، وفق الاتفاق الأخير المبرم بين التنظيم الإرهابي وحزب الله اللبناني والحكومة السورية، في طريقها حاليا إلى دير الزور.


الأنبار: نقل داعش إلى الحدود العراقية "مؤامرة كبرى" وقريبًاً تحرير أعالي الفرات

 


وصف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، نعيم الكعود ،الخميس، اتفاقية نقل داعش الإرهابي إلى الحدود العراقية بـ"المؤامرة الكبرى"، فيما رجح انطلاق عمليات تحرير مناطق أعالي الفرات "راوة وعنة والقائم" بعد عيد الأضحى.


شؤون أمنية

 


القوات الأمنية تعثر على كدس للعتاد في محافظة الأنبار

 


أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم، الخميس، عن ضبط كدس للعتاد في إحدى المضافات في منطقة الكيلو 18 في محافظة الأنبار.


بالصور .. الاستخبارات العسكرية تنفذ عمليات نفسية ضد عناصر داعش في تلعفر

 


أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ,اليوم الخميس, عن تنفيذ منتسبوا شعبة الاعلام في المديرية عمليات نفسية داخل قضاء تلعفر.



توك شو

 


فيديو|مهندس شيعي مهاجما الحكومة:دمرتم العراق حتى صار كالصومال..نظام صدام أرحم بألف مرة

 


شن مهندس وصحفي وشاعر عراقي شيعي من النجف، هجوما لاذعا على حكومة المنطقة الخضراء، والأحزاب السياسية والدينية الشيعية، بسبب الوضع المأساوي للبلاد.


محليات

 


العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة يتظاهرون احتجاج على تأخر دفع مخصصاتهم في السليمانية

 


تظاهر عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة السليمانية اليوم الخميس بسبب تأخر دفع مخصصاتهم مطالبين الجهات المعنية بالضغظ على حكومة الاقليم لتحسين اواضاعهم .


هذه الفئة ترفض الاحتفال بالعيد وتواصل الاحتجاجات .. تعرف على السبب

 


تظاهر العشرات من ذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة السليمانية، اليوم الخميس، إحتجاجا على تأخر دفع مخصصاتهم، معلنين في الوقت نفسه عدم الإحتفال بعيد الاضحى، وسط مطالبات بالتدخل للضغط على حكومة الإقليم لتحسين أوضاعهم.


منوعات

 


نجوم العراق يبدأون تدريباتهم تحضيرا لمباراة الأساطير

 


يبدأ منتخب نجوم العراق وحداته التدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب المدرسة التخصصية في مجمع الشعب تحضيراً لملاقاة نجوم العالم في مباراة الاساطير المزمع اجراؤها في 9 من ايلول القادم .


اختراق "70" الف جهاز يعمل بنظام الاندرويد والسبب

 


أعلنت شركة "غوغل" اليوم الخميس عن حذفها لأكثر من "300" تطبيق على متجرها "غوغل بلاي" بسبب اختراقها لعديد من اجهزة الاندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق