The Baghdad Post

الخميس، 31 أغسطس 2017

عملية استخبارية غرب الانبار تسفر عن تدمير "ولاية الجزيرة" وقتل 45 داعشياً


أخبار العراق

 

اعلنت خلية الاعلام الحربي، أن عملية استخبارية نفذت غرب محافظة الانبار، اسفرت عن تدمير موقع "ولاية الجزيرة" وقتل 45 داعشيا.

وقالت الخلية في بيان صحفي، "استكمالاً لعملية الشهيد البطل النقيب حارث السوداني، فقد نفذت خلية الصقور الاستخبارية التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية / وزارة الداخلية وكما وعدت شعبناً العراقي الكريم ضربات جوية موفقة هذا اليوم الموافق 2017/8/31 على أربعة مواقع لعصابات  داعش الارهابية غرب الانبار وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة بواسطة القوة الجوية العراقية التي دمرت اهدافها".

وأضافت، أن "النتائج كانت كما ياتي: تدمير موقع تابع لما يسمى ولاية الجزيرة في حي 7 نيسان في قضاء القائم، ادت الى مقتل 11 من مجرمي داعش ومنهم المدعو محمد حسين العفري الملقب ابو هاشم، وتدمير موقع لداعش عبارة عن مستودع للاسلحة في حي النهضة ادت الى مقتل 30 ارهابي ، اهم القتلى محمد ابو قسورة".

وتابعت، أنه "تم استهداف مقر للانتحاريين في قرية سعدة بضربة مباشرة ادت الى مقتل 12 ارهابيا وتدمير عجلتين في الموقع، وتدمير موقع تفخيخ تابعة الى ما يسمى ولاية الجزيرة في قضاء القائم وقتل 15 من عناصر داعش وجرح 8 آخرين".

م.ج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق