The Baghdad Post

الأحد، 31 ديسمبر 2017

بالصور.. شاهد أسوأ إطلالات النجمات العربيات والعالميات لعام 2017


منوعات- حصاد 2017

 

لوكات كثيرة في العام 2017 ترسّخت في ذاكرتنا منها ما هو رائع وأيقوني ومنها ما هو سيء إلى حدّ الكارثة.

 

نسترجع اليوم معاً أسوأ إطلالات النجمات العربيات والعالميات والتي أثارت الجدل بقباحتها، غرابتها وتفاصيلها الصادمة.

مَن منّا لا تتذكّر إطلالة مايا دياب "القطنية" خلال إحدى حفلاتها الغنائية عندما ارتدت فستان مزيّن بكرات ناعمة من القطن الأحمر ونسّقت معه تسريحة شعر ذات التجعيدات الكثيفة والرفيعة الشبيهة بألياف الصوف؟

ماذا عن عبايا يارا الزرقاء الشبيهة بستارة المنزل والتي نسّقتها مع عقد شبيه بطوق من كرات شجرة العيد البرّاقة خلال شهر رمضان؟

لا ننسى أيضاً عندما أطلّت هيفاء وهبي في جمبسوت أسود وشفاف تمّ نسخه عن تصميم سبق أن ارتدته Jennifer Lopez. إطلالة Haifa Wehbe فشلت بمجرّد إضافة تعديلات غير موفّقة على التصميم وتقليد ذاك الذي اعتمدته جينيفر لوبيز. 

أصالة بدورها اختارت تصميم رائع خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2017 لكن إطلالتها لم تكن ناجحة. فالفستان لم يلق بها ولم يمدح قوامها نظراً لقصر قامتها.

للنجمات الأجنبيات حصّة كبيرة أيضاً في أسوأ الإطلالات للعام 2017. كيف لنا أن ننسى فستان Madonna ذا الطابع العسكري والذي نسّقت معه قفّازات طويلة من الجلد خلال حفل Met Gala؟

كما لا يمكن غضّ النظر عن لوك الممثّلة Leslie Mann خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار والتي ارتدت فستاناً أصفر منتفخ جدّاً وذا طيّات ضخمة متكدّسة بطريقة عشوائيّة!

لائحة أسوأ إطلالات النجمات في العام 2017 تطول وتكاد لا تنتهي، اخترنا مجموعة منها، شاهدها في الصور التالية وتذكّريها معنا. 

 


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق