The Baghdad Post

الخميس، 30 نوفمبر 2017

معصوم يعود لبغداد قادما من أربيل


 

 

عاد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم إلى بغداد مساء امس قادما من مدينة أربيل بعد زيارة استغرقت عدة أيام شملت قبلها محافظتي السليمانية وكركوك.

 

وذكر بيان رئاسي : ان معصوم أجرى خلال الزيارة سلسلة لقاءات ، ركزت على أهمية مواصلة الجهود لحل المشاكل الداخلية على أساس الدستور وتعزيز الحوار والتفاهم لا سيما بين أربيل وبغداد. واضاف : ان معصوم التقى خلال زيارته لأربيل رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بعد لقاء مع رئيس حكومة الإقليم نيجيرفان بارزاني ونائبه قباد طالباني.

 

كما اجتمع مع وفد من الاتحاد الإسلامي الكردستاني برئاسة هادي علي مسؤول المكتب السياسي، موضحا ان زيارته الى السليمانية شملت لقاء عددا من قادة الاتحاد الوطني الكردستاني، وكذلك عمر سيد علي المنسق العام لحرکة التغيير، وايضا محمد الحاج محمود سكرتير الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني، فضلا عن استقبال وفد من المكتب السياسي للجماعة الإسلامية، ووفد من أساتذة الجامعات الكردستانية.

 

وتابع البيان : و التقى رئيس الجمهورية خلال زيارته الى محافظة كركوك بمحافظها بالوكالة راكان الجبوري وعددا من كبار المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية في المحافظة، وأعضاء من قائمة التآخي الكردستانية في مجلس محافظة كركوك وكذلك مع وفد من النازحين من طوزخرماتو.

 

ع د

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق