The Baghdad Post

الخميس، 7 يونيو 2018

ميسي: الريال إذا خسر دوري الأبطال خسر كل شيء.. برشلونة مختلف


علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على منافسة فريقه برشلونة على لقب دوري أبطال أوروبا وتتويج ريال مدريد بثلاثة ألقاب متتالية.

وقال ميسي في تصريحات صحفية، "لا أرى أن برشلونة عليه أن يفعل مثل ريال مدريد، يخسر الليجا والكأس، ويراهن فقط على دوري الأبطال، لأنه في هذه الحالة، خسارة دوري الأبطال تعني أنك تخسر كل شيء في الموسم".

وأضاف ميسي، "عندما نبدأ الموسم نقاتل على كل الألقاب، نريد الفوز بكل شيء، هذا هو فكر برشلونة، وهذا ما يجعل النادي رائعًا، لا نفعل مثل ريال مدريد، ونراهن على دوري الأبطال فقط، إذا خسروا اللقب ذلك يعني خسارة كل شيء".

وتابع النجم الأرجنتيني، "كان ريال مدريد محظوظًا في فوزه بلقب دوري الأبطال، وهذا ما جعله موسمًا رائعا بالنسبة لهم، لكن نحن في البارسا لا يمكننا التفكير في لعب مباراة واحدة، ورمي كل شيء من أجل الشامبيونز ليج، الفوز بدوري الأبطال حلم لنا لكننا نريد الدوري والكأس أيضًا، وهما مهمان بالنسبة لنا كذلك".

وعن إمكانية التدوير وإراحة اللاعبين من أجل لقب دوري الأبطال، علّق ليو، "أمر يرجع للمدرب، سواء كان يريد التدوير بين اللاعبين أم لا، ولكن نحن على استعداد للعب جميع المباريات، مهما كانت البطولة، ومن ثم يتم الاتفاق على التدوير بين المدرب واللاعبين".

وأختتم ميسي: "تم اقصائنا من دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية من ربع النهائي، لذلك لا يمكن أن نسمح بتكرار الأمر، لا يمكن أن نمر بموسم أخر بدون لقب دوري الأبطال، لما يعنيه هذا النادي، ومن أجل اسم برشلونة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق