The Baghdad Post

الخميس، 7 يونيو 2018

كيم كارداشيان تحصل على جائزة التأثير في عالم الموضة


منوعات- أخبار المشاهير

 

أعربت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن صدمتها إزاء اختيارها للفوز بجائزة Influencer Award  في حفل توزيع جوائز Council Of Fashion Designers America (مجلس مصممي الأزياء في أمريكا) لعام 2018، وذلك بعد أن أشرفت على مجموعة الأزياء في الحدث الساحر في نيويورك.


واعتلت كيم الأم لثلاثة أطفال خشبة المسرح متألقة بإطلالة مؤلفة من تنورة ضيقة ماكسي مبرزة منحنيات جسدها الرشيق، نسَّقتها مع توب قصير معقود أسفل الصدر مستعرضةً خصرها النحيل الرياضي، ولفتت كيم الأنظار بلوك شعرها حيث أنها رفعته من الأمام تاركةً خصل الشعر الكيرلي تنسدل من الخلف.

وتوجهت كيم نحو الحضور الذين تواجدوا في متحف بروكلين نيويورك، وقالت: "أشعر بصدمة كبيرة كوني فُزتُ بجائزة تخص الأزياء...لكن هذا شرف كبير، لذا أشكر حفل "CFDA" لمنحي هذه الجائزة."


وحضرت كل من أختيها عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر و كورتني كارداشيان إلى الحدث المهم متألقتان بأجمل الأزياء، فهما ليستا أقل جمالًا من شقيقتهما. وقد اختارت كورتني ارتداء بدلة سوداء منقطة بالأبيض من توقيع "كريستيان سيريانو"، بينما أبهرت كيندال الجميع بفستانها من توقيع أليكساندر فاوثير.

وليس مفاجئً اختيار كيم لتلقي هذه الجائزة المهمة؛ فهي من أكثر المشاهير متابعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ يقدر عدد متابعيها عبر منصاتها الاجتماعية ما يقارب الـ200 مليون متابع، بالإضافة إلى إدارتها ماركات أزياء عالمية ومستحضرات تجميلية تباع بالملايين حول العالم، من بينها، KKW Beauty و KKW Fragrance و Kids Supply و Kimoji.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونها مع أكبر مصممي الأزياء من بينهم، زوجها مغني الراب "كانييه ويست" الذي يمتلك العلامة التجارية "Yeezy"، ومصممة الأزياء العالمية "دوناتيلا فيرساتشي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق